رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

يحيي الفخراني يبدأ رحلة البحث عن ابنه في الحلقات المقبلة من مسلسل نجيب زاهي زركش

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

أحداث مثيرة وأجواء كوميدية كانت عنوان الحلقة الأولي والثانية من مسلسل نجيب زاهي زركش، بطولة يحيى الفخراني وكريم عفيفي ورامز أمير، وذلك بعد أن كشفت الأحداث عن طبيعة حياة الفخراني في المسلسل، التي تتسم بالغناء الفاحش وحبه للحياة، وأنه حتى الآن لم يتزوج وحصل علي لقب أغني رجل عازب في مصر.



 

وفي الحلقة الثانية فجرت هالة فاخر أو شفيقة مفاجأة لنجيب زاهي زركش، وأخبرته أن لديه ابن منها ولكنه لا يعرف من هو، وأنه يعمل لديه في أحد المولات التي يمتلكها.

 

وعلم خبر أبيض أن نجيب زاهي زركش  سوف يبدأ خلال الأحداث القادمة رحلة البحث عن ابنه، وسوف تحمل الأحداث العديد من المفاجآت والمواقف الكوميدية، حيث سيتعرف كل من كريم عفيفي ورامز أمير وإسلام إبراهيم على بعضهم البعض، وتبدأ العديد من الأحداث المشوقة.

 

ويعرض المسلسل على قناة أون في تمام السادسة والنصف، وأون دراما في الساعة السابعة والنصف مساءً، كما يعرض على قنوات دى إم سى فى التاسعة مساءً، وart حكايات فى الثامنة مساءً.

 

نجيب زاهي ذركش بطولة يحيى الفخراني، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، أنوشكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ريحان، حنان سليمان، هالة فاخر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.