رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا يتعاون مع غجر زلط للوقوف أمام أمير كرارة في الحلقات المقبلة من مسلسل نسل الأغراب

مشهد من نسل الأغراب
مشهد من نسل الأغراب

سيطرت الأحداث المثيرة على الحلقات الأولى لمسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، والتي جعلت المسلسل يتصدر ترندات السوشيال ميديا.

 

وبدأت أحداث المسلسل بخروج عساف الغريب من السجن ليجد كل شيء قد تبدل وانقلب رأسا على عقب، وأصبح بلا مأوى أو رجال يقفون معه في صراعه ضد غفران الغريب.

 

وعلم خبر أبيض أن عساف الغريب الشخصية التي يقدمها أحمد السقا، سوف يتعاون خلال الحلقات القادمة مع الغجر، لكي يستطيع الوقوف أمام القوة الغاشمة التي أسسها غفران الغريب -أمير كرارة- ليشتعل الصراع بينهما حول الفوز بقلب جليلة -مي عمر- فيما يحاول أحمد السقا أن يسترد حمزة ابنه الذي سجله أمير كرارة بإسمه بعد دخوله السجن.

 

مسلسل نسل الأغراب ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، ويدور حول صراع بين عائلة الغريب للسيطرة علي البلد التي يعيشون فيها، والحصول على الكنز الذي لم يتم الكشف عن مكانه حتى الآن.

 

ويعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON فى تمام الساعة 8 إلا ربع مساء، وON دراما فى الساعة 9 إلا ربع مساء، بالإضافة إلى قناة ألفا مسلسلات في تمام العاشرة مساء، وكذلك منصة Watch it.

 

مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبدالحميد، دياب، محمد جمعة، مروة الأزلي، نجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

 

تم نسخ الرابط