رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

لغز مقتل ريهام حجاج على يد أحمد فهمي يسيطر على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل وكل ما نفترق

أحمد فهمي وريهام حجاج
أحمد فهمي وريهام حجاج

استمرت حالة الغموض والإثارة التي حققها مسلسل كل ما نفترق، الذي تقوم ببطولته ريهام حجاج، منذ عرض الحلقة الأولى والتي درات أحداثها عن شجار -نور- التي تجسد شخصيتها ريهام، وزوجها -حسام- الذي يجسد شخصيته أحمد فهمي، بسبب عدم رغبتها في الاحتفال بعيد زواجهما، وتواصل حنان التي تجسد شخصيتها أيتن عامر إخبار شقيقها حسام أن زوجته تتحدث مع رجل غريب يدعى فتحي.



 

وتحاول نور الهروب من المنزل بصحبة ابنتها لكن زوجها وشقيقته يمنعاها إلى أن تهاجمها جماعة مسلحة تقوم بخطف ابنتها، و تنتهي الحلقة باجتماع بين حسام ووالده ويطلبوا منه التخلص من زوجته.

 

أحداث الحلقة الثانية من المسلسل لم تقل سخونة عن الأولى، حيث بدأت الأحداث باتفاق عائلة حسام على قتل نور وأن يقوم هو بقتلها، وأثناء محاولة قتلها تحاول نور أن تثبت له أن فريدة ابنته، وليست ابن رجل آخر، بينما هو  يخيرها في طريقة موتها، وتخبره أنها تريد أن تموت غرقًا.

 

ويقرأ شرنوبى خبر وفاة نور -ريهام حجاج-، بأحد الصفحات الإخبارية على السوشيال ميديا ويبكى حزنا عليها، ثم يقابل -زينب- الشخصية الثانية التى تجسدها ريهام حجاج، ويتحدث معها دون الكشف عن طبيعة العلاقة بينهما، وتوصيه زينب بأن يعيد فريدة من العصابة التي قامت بخطفها.

 

وخلال قراءة الشرنوبى الفاتحة على قبر نور الفايد، يكتشف أن القبر مفتوح وخالي من الجثة، وفي الوقت نفسه يتأكد فهمى من أن فريدة ابنته بعد ظهور نتيجة تحليل DNA، ويحصل علي رقم السيارة التى خطفت فريدة ابنته، بينما تستقبل أيتن عامر مكالمة هاتفية تخبرها أن -نور- زوجة أخيها ترقد فى المستشفى ولم يتم قتلها، وتزاداد الأحداث إثارة وغموض.