رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صناع مسلسل الاختيار 2 بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي يهدون العمل لروح الراحل هادي الجيار

كريم - هادي - مكي
كريم - هادي - مكي

بدأت منذ دقائق قليلة الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، ويقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وعدد كبير من النجوم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.



 

حرص صناع المسلسل على إهداء العمل إلى روح الراحل هادي الجيار، الذي رحل عن علمنا إثر إصابته بفيرس كورونا ولم يمهله القدر ليستكمل دوره في المسلسل، حيث يجسد دور والد أحمد مكي ويعمل مدرساً للتاريخ، ورغم رحيله استقر صناع العمل على عدم حذف مشاهده، مع معالجة رحيله درامياً. 

 

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل الاختيار  انطلاقا من أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة، والأحداث التي وقعت بعدها، كما يلقي الضوء على الخونة الذين اختاروا الخيانة واعتنقوا الأفكار الهدامة، والمصير الذي يلاقونه.

 

ويظهر خلال العمل العديد من الشخصيات الرئيسية أبرزها شخصية الشهيد محمد مبروك الذي توفي تحت منزله ويقوم بدورة إياد نصار، أما أحمد سعيد عبدالغني يجسد شخصية المقدم أحمد فايز الضابط المسئول عن ملف التطرف، ويجسد محمد علاء شخصية الإرهابي همام محمد عطية.

 

كما يظهر العديد من ضيوف الشرف على غرار الجزء الأول منهم أحمد حلمي، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، سعد سمير، محمد فراج، مراد مكرم وآخرين.