رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

جريمة اجتماعية على المائدة الرمضانية بتوقيع كابتن جلال ياسر جلال

ياسر جلال
ياسر جلال

ينتظر الفنان ياسر جلال عرض مسلسله الجديد اليوم، الذي يحمل اسم ضل راجل بعد سلسلة النجاحات التي حققها خلال السنوات الماضية، بمسلسلات الفتوة، رحيم، ظل الرئيس، ولمس أكتاف حتى أصبح له جمهوره الخاص الذي ينتظر أعماله من العام للعام.

 

أهم أحداث العمل

 

تدور أحداث مسلسل ضل راجل حول شخصية كابتن جلال التي يجسدها ياسر جلال، وهو مدرس تربية رياضية وسائق تاكسي، يتعرض للعديد من الأزمات، منها أن ابنته تتعرض للاغتصاب، ويبحث خلال الأحداث عن الشخص الذي قام بهذه الجريمة، وأثناء هذا البحث يتورط في العديد من الجرائم نتيجة لنفوذ المغتصب.

 

القنوات العارضة للعمل

 

ومن المقرر أن يعرض العمل خلال شهر رمضان على قناة الحياة في تمام الحادية عشر والنصف مساءً، وأيضًا يعرض على قناة الحياة دراما.

 

أهم الشخصيات

 

من أهم الشخصيات فى المسلسل نيرمين الفقي، التى تلعب دور زوجة ياسر جلال، بينما رنا رئيس  تجسد دور ابنتهما التي تتعرض للاغتصاب، كما تجسد إنعام سالوسة والدة نيرمين الفقي ووالدها أحمد حلاوة، أما ميدو عادل فيجسد دور رجل أعمال، وتجسد أميرة العايدي دور فنانة تشكيلية، أما عصام السقا فيجسد دور محامي.

 

برومو المسلسل

 

وصل عدد مشاهدات برومو مسلسل ضل راجل إلي 46 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بينما حقق عدد مشاهداته علي يوتيوب أكثر من 100 ألف مشاهدة.

 

مسلسل ضل راجل بطولة ياسر جلال، نيرمين الفقي، محمود عبدالمغني، عصام السقا، محمد عادل، أحمد حلاوة، نور، رنا رئيس، إنعام سالوسة، مجدي فكري، أحمد إبراهيم يسري، كريم الحسيني، هدي الإتربي، إيهاب فهمي، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط