رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مغامرات غزل وسيف الخديوي .. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي من الواقع إلى الدراما

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز ـ أحمد العوضي

تجتمع ياسمين عبدالعزيز هذا العام لأول مرة مع أحمد العوضي بعد زواجهما، وذلك خلال مسلسل اللي مالوش كبير، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

 

أحداث المسلسل

 

تدور أحداث العمل حول غزل الفتاة التي تنتمي إلى أسرة بسيطة، ويرغمها والدها ووالدتها على الزواج من رجل ثري يُدعى عابد تيمور، لتبدأ مأساتها، ولذلك تحاول قتله في الحلقات الأولى لتحصل على حريتها إلا أنها تفشل في ذلك، وخلال الأحداث تقابل شاب مثير للمشاكل هو سيف الخديوي وترتبط به عاطفياً، ليدخلا في مواجهات مع عابد تيمور.

 

القنوات العارضة

 

يُعرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشة قناة cbc في تمام التاسعة مساءً، كما سيعرض على قناة cbc دراما الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً، فيما سيٌعرض على شاشة art حكايات في تمام الثانية عشر صباحاً.

 

أهم شخصيات العمل

 

تجسد ياسمين عبدالعزيز شخصية غزل التي تعيش في الجيارة، مع والدها الذي يقدم دوره فتوح أحمد – الذي انضم للعمل بعد اعتذار محمد عبدالعظيم عن العمل - وتجسد عايدة رياض دور والدتها، أما خالد الصاوي فيجسد دور زوجها عابد تيمور، ويظهر أحمد العوضي بشخصية سيف الخديوي، كذلك يشارك أحمد سعيد عبدالغني في العمل بشخصية الضابط الذي يتسبب في سجن أسرة غزل خلال الأحداث.

 

كما تظهر دينا فؤاد في شخصية زوجة سيف الخديوي، وتلجأ إلى الدجل والسحر عبر الاستعانة بالدجالة زغروتة التي تقدم شخصيتها بدرية طلبة.

 

برومو المسلسل

 

حقق برومو العمل ما يقرب من نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، كما حقق ما يقرب من 50 ألف مشاهدة على موقع فيسبوك.

 

مسلسل اللي ملوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، محمود حافظ، بدرية طلبة، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، أحمد عبدالله محمود، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفي فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط