رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجيب زاهي زركش .. يحيى الفخراني يعود إلى دراما الزمن الجميل

نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش

يخوض النجم الكبير يحيى الفخراني سباق رمضان الدرامي لهذا العام بمسلسل نجيب زكى زركش، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

أهم أحداث العمل

 

يدور المسلسل حول رجل أعمال غني جدا، يمتلك الكثير من الأموال، ويدخل أولاده في صراع مستمر معه طوال حلقات المسلسل.

 

قنوات العرض 

 

يعرض المسلسل على قناة أون في تمام السادسة والنصف، وأون دراما الساعة السابعة والنصف مساء، كما يعرض على قنوات دى إم سى فى التاسعة مساء، وart حكايات فى الثامنة مساء.

 

أهم الشخصيات

 

تجسد هالة فاخر دور زوجة نجيب زاهى، التى كانت تعمل لديه، قبل أن يتزوجها، وتتوفى في الحلقة الأولي وتظهر في أحلامه باقي الحلقات، بينما تجسد أنوشكا ضمن أحداث العمل شخصية صاحبة ملجأ لتربية الأيتام، الذي سيلجأ إليه شقيقها يحيى الفخراني، وتجسد رنا رئيس شخصية ابنة شقيقة نجيب زاهى زركش، الذى يدخل المستشفى إثر أزمة صحية مفاجئة.

 

كما يجسد كريم عفيفى شخصية سعد نصار، وهو شاب ينتمي الي طبقة اجتماعية متوسطة، ويعمل في كافتيريا داخل إحدي السينمات، ولديه حلم يحاول الوصول له وهو أن يكون ممثلا ويصبح شخصية عامة، أما رامز أمير فيجسد شخصية موظف أمن في المول الذي يمتلكه نجيب زاهي زركش.

 

برومو المسلسل

 

حقق برومو المسلسل نجاحا كبيرا منذ عرضه، خصوصا وأن الكثيرين كانوا فى انتظار عودة النجم الكبير يحيى الفخرانى للدراما، وقد وصلت مشاهدات برومو المسلسل على اليوتيوب إلى 320 ألف مشاهدة.

 

مسلسل نجيب زاهي زركش من بطولة يحيى الفخراني، أنوشكا، إسلام إبراهيم، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، تميم عبدة، محمد ريحان، والعديد من ضيوف الشرف منهم: فتوح أحمد، محمد الصاوي، وعايدة فهمي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

 

 

تم نسخ الرابط