رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حمادة هلال مداح في حب النبي وشرير لأول مرة في الدراما

حمادة هلال
حمادة هلال

ساعات قليلة وينطلق الموسم الرمضانى، الذي يخوضه حمادة هلال بمسلسل المداح، الذى كتبه أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أهم أحداث العمل

 

وتدور أحداث المسلسل حول حمادة هلال، الذى يقدم دور الشرير لأول مرة، من خلال شخصية صابر المداح، الذى يرتبط بعلاقة عاطفية مع نسرين طافش، التى تظهر فى العمل بالحجاب.

 

القنوات العارضة

 

يعرض المسلسل على قنوات النهار فى تمام الثامنة مساء، بينما يعرض على قناة النهار دراما فى تمام التاسعة مساء، كما يعرض على قناة  ART حكايات فى السابعة مساء وكذلك على viu.

 

أهم الشخصيات

 

وتجسد نسرين طافش دور فتاة يقع في حبها حمادة هلال وتكون سبباً في تغير شخصيته إلى الأسوأ، هذا في الوقت الذي تحبه شقيقتها التي تجسد دورها دنيا عبدالعزيز، مما يوتر العلاقة بينها وبين نسرين، ولذلك تقرر دنيا الزواج من شقيق حمادة، الذى يلعب دوره خالد سرحان حتى تضمن التواجد داخل منزل العائلة لتكمل الصراعات مع شقيقتها بعد ذلك، بينما يجسد أحمد بدير دور والد حمادة هلال، وتقدم حنان سليمان دور والدته بالتبني.

 

برومو المسلسل 

 

حقق البرومو من وقت طرحه على اليوتيوب نحو 150 ألف مشاهدة، ونفس الرقم تقريبا على الفيسبوك.

 

مسلسل المداح تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، بطوله حماده هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، وبسمه ماهر.

 

 

تم نسخ الرابط