رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ضابط وإرهابى وإعلامي .. القاهرة كابول مصير 3 أبطال اختار كل منهم طريقه

القاهرة كابول
القاهرة كابول

ينتظر قطاع كبير من الجمهور بدء عرض مسلسل القاهرة كابول الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم علي رأسهم طارق لطفي، وذلك بعدما تم تأجيله العام الماضي بسبب توقف التصوير أكثر من مرة بعد انتشار جائحة كورونا.

 

 أهم أحداث العمل

 

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول حول قصص ومواقف من المجتمع المصري حيث يتم تجسيد مسيرة ثلاثة أشخاص وهم الإرهابى ورجل الأمن والفنان والإعلامى، حيث أنهم جيران وعاشوا طفولتهم معًا في حى السيدة زينب، ليناقش العمل كيف أنهم ورغم أنهم حصلوا على نفس القدر من التعليم والنشئة إلا أن كل منهم يمضى فى اتجاه.

 

أهم الشخصيات

 

يجسد طارق لطفي دور إرهابي تكفيري ومع تتابع الأحداث يتزوج أربعة مرات، ومن بينهم يسرا المسعودي التي تجسد شخصية حليمة، وسارة نخلة، التى تجسد شخصية حرة، وهي بدوية شريرة، تعيش في الغردقة، ويجسد معتز هشام دور ابنه، بينما يجسد فتحي عبد الوهاب شخصية مذيع شاذ، ويجسد خالد الصاوي شخصية رجل الأمن الذي يحاول على مدار الأحداث الإيقاع بطارق لطفي، بينما تجسد حنان مطاوع شخصية مدرسة لغة عربية، وهي ابنه نبيل الحلفاوي الذي يجسد دور شخصية الأستاذ حسن.

 

القنوات العارضة للعمل

 

ومن المقرر أن يعرض العمل خلال شهر رمضان على قناة CBC في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، والإعادة بعدها بساعتين علي CBC Drama، ويعرض علي قناة ألفا في تمام الساعة الثامنة مساءً، وعلى قناة الحياة في الساعة الثامنة إلا ربع، كما يعرض المسلسل على قناة المحور في تمام التاسعة مساءً.

 

برومو المسلسل

 

وصل عدد مشاهدات برومو مسلسل القاهرة كابول علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لأكثر من مليون و300 ألف مشاهدة، وحقق علي موقع يوتيوب أكثر من 160 ألف مشاهدة.

 

مسلسل القاهرة كابول تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام على ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوى، طارق لطفي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، نور محمد، كارولين خليل، أحلام الجريتلي، مايا طلام، كريم سرور، حسني شتا، وعدد كبير من النجوم، ويظهر أحمد رزق كضيف شرف في الحلقة الأولي والثانية ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

 

 

تم نسخ الرابط