رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قصة صعود في سوق اللحمة .. غادة عبدالرازق في رحلة البحث عن ابنها

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تعود غادة عبدالرازق مرة أخرى إلى تقديم لون الدراما الشعبية، والذي نجحت من خلاله في السنوات الماضية، وذلك مع تقديمها مسلسل لحم غزال والمقرر عرضه مع انطلاق الماراثون الرمضاني، حيث تتعاون مع المؤلف إياد إبراهيم، والمخرج محمد أسامة.

 

أهم أحداث العمل

 

وتدور أحداث العمل حول سيدة تضطر إلى العمل في سوق اللحم لكي تبحث عن ابنها المختفي حيث تتقمص 5 شخصيات، غير أنها تنجح في الصعود لتصبح واحدة من أهم السيدات في السوق، وتشتري معظم محلات الجزارة، وذلك في إطار تشويقي مع مواجهتها لصراعات عديدة من قِبل باقي التجار.

 

القنوات العارضة للعمل

 

ومن المقرر عرض العمل على قناة إم بي سي مصر طوال شهر رمضان في تمام الثامنة مساءاً، وذلك مع عرضه لاحقاً على شاشة إم بي سي مصر 2، وعلى منصة شاهد.

 

أهم الشخصيات

 

تقدم غادة عبدالرازق من خلال العمل شخصية غزال، المرأة العصامية التي تقتحم سوق اللحم وتنجح في السيطرة عليه مع مرور الوقت، خلال البحث عن ابنها الذي يجسد شخصيته يوسف وائل نور.

 

وتجسد مي سليم شخصية شوق الصديقة المقربة لـ غزال وتعمل لديها، وهى متزوجة من شوقي اللص الذي يلعب دوره ياسر الطوبجي، وتمر حياتهما بالعديد من الأزمات، أما أشرف عبدالغفور فسوف يجسد شخصية والد غادة عبدالرازق وهو رجل أعمال غني، ولكنه يتوفي في الحلقات الأولى من المسلسل.

 

برومو المسلسل

 

وحقق برومو لحم غزال ما يقرب من مائة ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك مع عرضه على القناة الرسمية لشركة الصباح المنتجة للعمل، والقناة الرسمية لقناة إم بي سي مصر، وأيضاً القناة الخاصة بمنصة شاهد.

 

مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق، عمرو عبدالجليل، مي سليم، أشرف عبدالغفور، وفاء عامر، أحمد خليل، يوسف وائل نور، ياسر الطوبجي، شريف سلامة، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

 

تم نسخ الرابط