رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا وباسل الخياط .. حرب دكتورة التجميل والطبيب النفسي

باسل خياط ويسرا
باسل خياط ويسرا

تنافس يسرا خلال الماراثون الرمضاني هذا العام، بمسلسل حرب أهلية والذي تسعى من خلاله إلى تكرار النجاح الذي حققته العام الماضي بمسلسل خيانة عهد، حيث تعيد التعاون مع المؤلف أحمد عادل، والمخرج سامح عبدالعزيز، واللذان شاركاها نجاحها العام الماضي.

 

أهم أحداث العمل

 

وتدور أحداث العمل حول صراع بين أم التي تقدم شخصيتها يسرا، وابنتها - جميلة عوض -، وذلك بعد أن ترتبط الابنة بزوجة الأب التي تقدم دورها سينتيا خليفة، وخلال الأحداث تتعرف الأم على طبيب نفسي، وتحدث بينهما العديد من المواقف.

 

القنوات العارضة للعمل

 

ومن المقرر أن يعرض العمل خلال شهر رمضان على قناة cbc في تمام الثامنة إلا ربع مساءاً، ويعرض بعدها على قناة cbc دراما، كما يعرض على قناة دبي الساعة السابعة مساءاً، فضلاً عن عرضه على منصة watch it.

 

أهم الشخصيات

 

تجسد يسرا خلال أحداث المسلسل شخصية طبيبة تجميل، أما باسل خياط فيقدم شخصية الطبيب النفسي الذي تلجأ إليه، ورشدي الشامي فيشارك في العمل بشخصية الزوج الأول ليسرا، كذلك محمود حجازي فيظهر خلال أحداث العمل بشخصية وكيل نيابة، هذا في الوقت الذي تقدم فيه أروى جودة دور فريدة زوجة باسل خياط، وتعتبر شخصيتها محور أساسي في الأحداث.

 

برومو المسلسل

 

وصل عدد مشاهدات برومو مسلسل حرب أهلية عبر القنوات الرسمية لقناة cbc، وقناة cbc دراما، وشركة العدل جروب على موقع يوتيوب، إلى ما يقرب من 200 ألف مشاهدة.

مسلسل حرب أهلية من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل، بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروى جودة، محمود حجازي، رشدي الشامي، اللبنانية سينتيا خليفة، وعدد آخر من الفنانين.

 

 

تم نسخ الرابط