رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ناردين فرج : مسلسل قصر النيل بطولة دينا الشربيني هيكون من المسلسلات رقم واحد في رمضان

ناردين فرج - دينا الشربيني
ناردين فرج - دينا الشربيني

تشارك ناردين فرج، في السباق الرمضاني من خلال مسلسل قصر النيل، الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني.



 

وتواصل خبر أبيض مع ناردين، للتعرف على تفاصيل مشاركتها فى المسلسل فقالت فى تصريح خاص : منذ أن قرأت السيناريو أُعجبت به كثيرًا لأنه يحتوي على الكثير من الأحداث المتنوعة، التي تدور خلال حقبة الستينيات، بالإضافة إلى أن العمل بطولة دينا الشربيني التي دائمًا ما تحقق أعمالها نجاحات كبيرة، ولا أنسى المجموعة المميزة من النجوم الموجودين معها، الذين تربطني بهم علاقة صداقة قوية.

 

وأضافت : الشخصية التي أقدمها خلال الأحداث من أبرز العوامل التي شجعتني على المشاركة فى العمل، الذى أجسد خلاله شخصية سعاد ابنة صلاح عبدالله الذي يجسد شخصية المحامي عزت.

 

وتابعت ناردين : لم أواجه أي صعوبات خلال تصوير المشاهد حتى الآن، والسبب في ذلك أننا عقدنا اجتماعات كثيرة لمناقشة المسلسل وكيفية تصويره ونوعية الملابس الخاصة به قبل البدء في مرحلة التصوير وهذا سهل علينا جميعًا التصوير.

 

واختتمت حديثها قائلة : ردود فعل الجمهور على البرومو جيدة للغاية فالجميع متحمس لمتابعة المسلسل، وأتوقع أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا خلال العرض بل إنه سيكون من المسلسلات رقم واحد في رمضان، وذلك لأنه المسلسل الوحيد الذي يتناول هذه الحقبة الزمنية بأحداث جديدة ومتنوعة.

 

مسلسل قصر النيل تدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، وهو بطولة أحمد خالد صالح ونبيل عيسى وأحمد مجدي ومريم الخشت، وإخراج خالد مرعي.