رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أبرزهم السقا وكرارة ويسرا وحمادة هلال .. أصدقاء إبليس وملوك الشر في دراما رمضان 2021

أمير - حمادة - يسرا - السقا
أمير - حمادة - يسرا - السقا

تشهد دراما رمضان هذا العام تقديم عدد كبير من المسلسلات المتنوعة ما بين الاجتماعي والكوميدي والغموض والصعيدي، إلا أن العامل المشترك في الكثير من هذه الأعمال هو أدوار الشر، التي يقدمها عدد من كبار النجوم، خبر أبيض يستعرض خلال السطور التالية أهم أصدقاء إبليس وملوك الشر في دراما هذا العام.



 

البداية مع مسلسل نسل الأغراب، الذي كشف البرومو الخاص به عن الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وتبدأ أحداث المسلسل بخروج عساف الغريب من السجن عقب قضائه 20 عاما خلف القضبان، ليشتعل الصراع بينه وبين غفران الغربب الذي يجسد شخصيته أمير كرارة، ويغلب على الشخصيتين طابع الشر، وتبرر الأحداث سبب العداء بينمها.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

أيضا يقدم حمادة هلال في مسلسل المداح، دور شر من خلال شخصية صابر المداح، ويظهر هلال بلحية كثيفة تتماشى مع طبيعة الشخصية، ويجسد أحمد بدير دور والد حمادة هلال، بينما تقدم حنان سليمان دور والدته بالتبني، مسلسل المداح بطولة حماده هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، محمد عز، هادي خفاجة، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

أيضا تقدم النجمة يسرا دور شر هذا العام من خلال مسلسل حرب أهلية، وتكشف الأحداث عن الصراع الكبير بين أفراد عائلتها، وتجسد اللبنانية سينتيا خليفة دور ضرتها، فيما تجسد جميلة عوض دور ابنتها في العمل.

 

مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا، باسل الخياط، جميلة عوض، أروى جودة، رشدي الشامي، سينتيا خليفة، وآخرين، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبدالعزيز.