رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد رمضان يتطاول على عمرو أديب بعد جملة اللي فاكرينه موسى طلع فرعون : بس يا بابا

عمرو أديب - محمد رمضان
عمرو أديب - محمد رمضان

ارتكب محمد رمضان الكثير من التجاوزات في السنوات الماضية، وخلق حالة من العداء تجاه الكثيرين من داخل وخارج الوسط الفني، وكان آخر هذه التجاوزات منذ أيام عندما قام بنشر فيديو له وهو داخل حمام السباحة في منزله وهو يلقي الأموال في المياه، دون مراعات لمشاعر الجمهور، وذلك بعد صدور حكم بتغريمه 6 مليون جنيه كتعويض للطيار أشرف أبو اليسر.



 

 

 

 

واستمرت استفزازت رمضان بخصوص هذا الأمر، حيث نشر عبر حسابه على إنستجرام فيديو، ظهر خلاله وهو يلقى دولارات على نمر من داخل منزله، في إشاره منه لعدم اهتمامه بما يجرى حوله.

 

 

 

وتسببت هذه الفيديوهات في إثارة غضب الكثير من المتابعين، ومنهم الإعلامي عمرو أديب، الذي خرج في برنامجه وقال أن رمضان أصبح عدو نفسه، وقال : اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون، ونصحه أديب بضرورة احترام مشاعر الجمهور، وعدم استفزازهم لأن ذلك سيُنقص من رصيده كنجم.

 

 

 

 

لكن ما كان من محمد رمضان إلا أن نشر فيديو جديد له عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، رد من خلاله على تصريحات أديب التي انتشرت له أمس عبر مواقع السوشيال ميديا، وقام رمضان  بوضع صوت أديب على مشهد له من مسلسل الأسطورة : بس يا بابا، ولاقى الفيديو غضب كبير من الجمهور والمتابعين له بعد الرد الذي رأى الكثيرين أن يعبر عن الغرور الذي أصاب رمضان.