رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد عبد العزيز : عصر ممدوح الليثي هو العصر الذهبي للدراما المصرية وأحببت شخصيتي في مسلسل كلبش 3

أحمد عبدالعزيز
أحمد عبدالعزيز

حل أمس الجمعة، أحمد عبد العزيز ضيفاً على الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس والمذاع على قناة الحياة وقد تحدثا عن دوره في مسلسل كلبش 3. 



 

وقال أحمد عبد العزيز : جائتني ردود أفعال إيجابية كثيرة من أصدقاء ضباط وقالوا أنهم يتمنون أن تكون هذه الشخصية على الحقيقة وخاصةً التفاصيل الصغيرة، وكان تميزه في أنه وحيداً ومريض بسرطان بالمخ ولكنه يتجاهل هذا الأمر. 

 

وعن دوره بمسلسل الأب الروحي قال : سليم العطار برغم عمله في تجارة السلاح إلا أنه من داخله شخص وطني وعندما وجد أن الأمر تطور للسلاح الثقيل الذي يفيد بعض الجماعات قام بالإبلاغ عنهم، مسلسل الأب الروحي هي معالجة مصرية للقصة الأجنبية، وقد تم تنفيذه بشكل يليق بالبيئة المصرية والعائلة الصعيدية.

 

أما عن مسلسل من الذي لا يحب فاطمة فقال : من أقرب الأعمال لقلبي إخراج أحمد صقر من أعمال قطاع الإنتاج وكانت أبرز أعمال الدراما العربية على مدى تاريخها هي أعمال قطاع الإنتاج، وكان عصر الدراما الذهبي هو عصر ممدوح الليثي. 

 

وتابع : شخصية صبري كان ابن امه وتربى في كنف الأم ويضطر للسفر وهنا تبدأ المفارقات والأزمات التي يتعرض لها، وهذا الذي خلق الجانب الكوميدي للشخصية.