رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

قبل إعلان أصالة زواجها .. شام الذهبي تعلن خطوبتها من أحمد هلال

أحمد هلال وشام الذهبي
أحمد هلال وشام الذهبي

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار عن زواج أصالة من عضو مجلس النواب أحمد عبدالمجيد، قبل أن يكشف مقربين من أصالة أنها لن تتزوج سرا ولكن ستعلن بنفسها للجمهور في حال اتخاذها هذه الخطوة.

 

لكن لم يتخيل أحد إن ابنتها شام الذهبي ستعلن عن خطبتها قبلها، حيث كشفت خلال الساعات الماضية عن ارتباطها رسميا من رجل الأعمال أحمد هلال.

 

وأحمد هلال هو العضو المنتدب لواحدة من كبرى الشركات المصرية، وهو صديق مقرب لهاني سعد زوج الممثلة التونسية درة، كما أنه نجل صاحب أكبر شركة للأدوات المنزلية وهي شركة هلال والنجمة المعروفة.

 

كما أن أصالة أشارت إلى أن زواجهما قريباً جداً متمنيةً أن يكون ارتباطها هذه المرة موفق، ويذكر أن شام الذهبي قد أعلنت العام الماضي عن ارتباطها من طبيب معها بنفس العيادة في حفل عائلي محدود الحضور، ولكن بعد قليل اختفت كل الصور التي جمعتهما، وتم الإعلان بعد ذلك عن فسخ الخطبة.

 

وكانت قد نشرت شام اليوم صورة جمعتها بأحمد هلال معلقة عليها : أيتها القلوب الحاضرة .. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به.

 

وتابعت : فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً.. و لتعلموا أنما الحب ما ثبت .. اللهم نسألك الثبات أحمد وشام.

 

 

تم نسخ الرابط