رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عبدالرازق في ليلة الخميس : نفسي اشتغل مع عادل إمام ويسرا .. ومي سليم : أنا غلبانة أوي في لحم غزال

غادة عبدالرازق -
غادة عبدالرازق - مي سليم

استضافت الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج ليلة الخميس مساء أمس الخميس، كل من النجمة غادة عبدالرازق ومي سليم في سهرة جديدة وخاصة من برنامج ليلة الخميس، الذي يذاع علي قناة MBC مصر ، يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

 

وتم تصوير هذه الحلقة في بيروت في كواليس مسلسل لحم غزال وتحديدا لوكيشن سوق اللحمة الذي تدور أغلب أحداث المسلسل فيه، وتحدثت غادة عبد الرازق مع ياسمين عز عن كواليس العمل قائلة : أجسد 5 شخصيات في هذا المسلسل وسيكون ملئ بالعديد من المفاجأت، وعند سؤالها عن معلمين الفن الذين تود العمل معهم قالت : بالتأكيد عادل إمام ويسرا.

 

أما مي سليم تحدثت عن تفاصيل دورها قائلة : أنا أجسد خلال مسلسل لحم غزال شخصية سيدة تدعي شوق وهي غلبانة جدًا وتسعي لأن تعيش حياة كريمة، وهي متزوجة من لص وتعاني معه.

 

مسلسل لحم غزال بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، أشرف عبدالغفور، عمرو عبدالجليل، يوسف وائل نور، حنان يوسف، وليد فواز، مصطفي أبوسريع، محمد صقر، وآخرين.

 

وكانت غادة عبدالرازق قد شاركت في موسم رمضان 2020، بمسلسل سلطانة المعز وشاركها البطولة محمود عبدالمغني ومحمود البزاوي وكان أيضا من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

 

 

تم نسخ الرابط