رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سهرات ليالي رمضان في كايرو شو .. مولد وكوميديا ونجوم أغاني الثمانينات

عروض كايرو شو
عروض كايرو شو

وسط إقبال لافت أعلنت كايرو شو عن فتح باب الحجز لتجربتها غير المسبوقة سهرات ليالي رمضان التي تقدم فيها عروضا فنية حية على مدار ليالي شهر رمضان في حديقة مسرحها الماركي بالتجمع الخامس كايرو فيستيڤال سيتي.

 

سهرات ليالي رمضان تبدأ من الـ 10 مساء، وتضم أشهر النجوم في مجالات فنية متنوعة حيث سيكون لكل أسبوع طابع فني خاص به ويكون المكان كله مرتبطا بشكل وأجواء اللون الفني المقدم فيجد الحاضرون أنفسهم في أجواء مختلفة تماما من أسبوع للتالي.

 

فالأسبوع الأول هو أسبوع المولد، ويضم عرض العرائس الشهير الليلة الكبيرة والأراجوز والنيشان والأكروبات والساحر والمداحين والمنشدين.

 

أما الأسبوع الثاني فهو خاص بالذكريات ويحييه ألمع نجوم الغناء والموسيقى في الثمانينات في أجواء تستعيد ملامح تلك الفترة من فرن الكنافة والقطايف اليدوي إلى المسحراتي وبوسترات النجوم وشرائط الكاسيت وبائع العرقسوس والفوانيس.

 

والأسبوع الثالث يقدم الفلكلور يوضم فرق الفنون الشعبية من بحري إسكندرية إلى بورسعيد والإسماعيلية وصولا للشرقية والصعيد والنوبة ومن أغاني السمسمية والبمبوطية إلى المزمار والربابة وأغاني الريس متقال.

 

بينما الأسبوع الرابع خاص بالكوميديا، ويضم اسكتشات مسرحية وستاند أب كوميدي لألمع نجوم هذا اللون ومونولوجات ساخرة وسط أجواء مبهجة.

 

وسيتم نقل ليالي رمضان على الهواء مباشرة عبر إذاعة نجوم إف إم كل أسبوع وقالت هالة حجازي العضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي : أن أشهر نجوم الأذاعة سيقدمونها ومنهم تامر بشير وچيهان عبدالله وإنچي علي ومريم أمين ومروان قدري ويارا الجندي.

 

 وأضافت هالة أن نجوم إف إم تحمست للتجربة لأن فكرتها جديدة ويتم تقديم هذه العروض المتنوعة لأول مرة في مكان واحد وفي إطار ترفيهي مميز إلى جانب وجود المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو وهو اسم يحظى بثقة الجمهور من خلال العروض المسرحية الكبيرة والناجحة التي قدمتها كايرو شو.

 

وقد أعلنت كايرو شو أسماء الفنانين الذين سيحيون ليالي الأسبوع الأول ومنهم نجم الإنشاد علي الهلباوي وحجازي متقال وفرقته وفرقة الحضرة وفرقة المدائح السورية الشهيرة أبو شعرة إلى جانب عرض الفنون الشعبية وعرض الليلة الكبيرة والسيرك والحصان والمزمار والطبلة.

 

ومن المقرر أن يكون افتتاح ليالي رمضان يوم الخميس 3 رمضان وقد تم فتح باب الحجز بالفعل على موقع تيكتس مارشيه.

 

 

تم نسخ الرابط