رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد يوسف يعود إلى السينما بفيلم جديد يحمل اسم أهلًا بكم في باريس من بطولة فنانين عرب وفرنسيين

خالد يوسف
خالد يوسف

ابتعد المخرج خالد يوسف عن تقديم أي أعمال سينمائية جديدة منذ إخراجه فيلم كارما، بسبب انشغاله بالعمل السياسي، ودخوله البرلمان عن دائرة كفر شكر بمحافظة القليوبية، قبل أن يسافر فجأة إلى فرنسا مطلع فبراير 2019، على خلفية أزمته الشهيرة المتمثلة في تسريب فيديوهات فاضحة نسبت له، والتي نفى علاقته بها وأكد وقتها أنه يتعرض لحملة ممنهجة لتشويه صورته أمام الراي العام، وعاد إلى مصر في مارس الماضي بعد غياب عامين لحضور جنازة شقيقه الراحل.

 

وفي مداخلة لبرنامج القاهرة اليوم، كشف خالد يوسف عن عودته لجمهوره الفترة المقبلة من خلال فيلم جديد يحضر له حاليا ويحمل اسم أهلاً بكم في باريس، ومن المقرر أن يقوم ببطولته عدد كبير من الفنانين العرب والفرنسيين، وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل الفيلم خلال الفترة المقبلة، عقب وضع الخطوط العريضة للعمل الذي يعود به يوسف بعد غياب 3 سنوات.

 

 

وكان أول ظهور للمخرج خالد يوسف، عقب عودته من الخارج أثناء حضوره جنازة شقيقه، صلاح يوسف، الذي توفي مطلع مارس الماضي، إثر إصابته بفيروس كورونا.

 

بينما كانت آخر أعماله السينمائية فيلم كارما، الذي قدمه عام 2018، وقام ببطولته كل من عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، وزينة، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

 

تم نسخ الرابط