رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رغم هزيمة ليفربول .. محمد صلاح يحقق 4 أرقام قياسية بهدفه في ريال مدريد

محمد صلاح
محمد صلاح

أقيمت اليوم الثلاثاء، مباراة ليفربول وريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، والتي انتهت بنتيجة 3 أهداف للفريق الإسباني مقابل هدف واحد، سجله محمد صلاح، نجم منتخب مصر والنادي الإنجليزي، الذي قدم أداء جيد في المباراة.



 

ورغم تأخر ليفربول في الشوط الأول بهدفين مقابل لا شيء، إلا أن محمد صلاح نجح في الدقيقة 51 من المباراة في تسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول، ليقرب النتيجة، قبل أن يتقدم الريال بالهدف الثالث في الدقيقة 65 من عمر المباراة.

 

لكن ومع هزيمة ليفربول، إلا أن النجم المصري حقق عدة أرقام جديدة بهدفه اليوم، حيث وصل به إلى الهدف رقم 121 مع ناديه الإنجليزي في مختلف البطولات، كما يعد هدفه اليوم هو الـ 18 خارج أرضه في جميع المسابقات هذا الموسم، وهو أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب في تاريخ النادي في موسم واحد.

 

كما أنها المرة الرابعة على التوالي التي يسجل فيها نجم منتخب مصر في مباريات أوروبية لأول مرة في مسيرته المهنية، وبهذا الهدف يصل صلاح للهدف رقم 26 في دوري أبطال أوروبا، ليتساوى مع ريان جيجز، ولكنه حققها في عدد مباريات أقل، حيث خاض صلاح 57 مباراة، مقابل 145 لـ جيجز.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب التى تجمع بين ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا يوم 14 من شهر أبريل الجاري، على ملعب الأنفيلد معقل ليفربول.