رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كارثة .. قصة نجيب محفوظ بين السما والأرض تحولت لأغنية مهرجانات يغنيها عمر كمال ضمن أحداث المسلسل

عمر كمال - نجيب محفوظ
عمر كمال - نجيب محفوظ

تعتبر رواية بين السما والأرض أحد أهم الروايات التي كتبها الأديب العالمي نجيب محفوظ خلال مسيرته الأدبية، خاصة بعدما تحولت إلى فيلم تولى إخراجه صلاح أبو سيف، وقامت ببطولته هند رستم ومحمود المليجي وعبدالمنعم إبراهيم وغيرهم، حتى إن النقاد قالوا حينها إن أبو سيف وضع مصر كلها في أسانسير، لكن المفاجأة الغير سارة، والتي تصل إلى حد الكارثة هي تقديم عمر كمال لمهرجان يحمل اسم بين السما والأرض ضمن أحداث العمل.

 

وعن ذلك قال عمر كمال في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك في رمضان المقبل، في 5 أعمال درامية، أبرزها مسلسل بين السما والأرض مع هاني سلامة، وأقدم خلاله أغنيتين الأولى مهرجان بين السما والأرض وأقدمها ديو مع محمود الليثي، والثانية مهرجان بالسلامة يا جميل، بالإضافة إلى أنني أجسد دور مطرب مهرجانات خلال أحداث المسلسل. 

 

وتابع : كذلك أشارك في مسلسل النمر بطولة محمد إمام وأقدم خلاله أغنية بعنوان أنت مين، وأضاف عن مشاركته مع حمو بيكا في مسلسل بنت السلطان : بالفعل نقدم أنا وحمو بيكا أغنية فرح روجينا وأحمد مجدي خلال أحداث المسلسل والأغنية تحمل اسم يلا بينا نتجوز.

 

وأضاف : كما أريد التوضيح بأن الصور التي انتشرت من الفرح ليست نهاية المسلسل كما زعم البعض، ولكن هذا الفرح سوف يكون له أثر كبير خلال أحداث العمل. 

 

 

تم نسخ الرابط