رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مفاجأة .. بعد سنوات من القطيعة أصالة تعتذر لـ أنغام : أخطأت التّقدير .. والأخيرة ترد : كلنا بنغلط وعفا الله عما سلف

أنغام ـ أصالة
أنغام ـ أصالة

نشرت أصالة منذ قليل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورة لـ أنغام وأولادها، ووجهت من خلالها اعتذارها بسبب ماحدث في الفترة الماضية، حيث كتبت : بدون مقدمات بدي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جداً من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر .. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض .. كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدّي أعمله منّ كتير مده. 



 

 

وقد ردت أنغام على اعتذار أصالة قائلة عبر حسابها على إنستجرام : كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف.

 

 

 

وتعود الأزمة بين الطرفين حين وقعت أنغام في حب أحمد إبراهيم الموزع الموسيقي، وكان حينها زوجا لياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة، والذي وقعت بحبه أنغام وتزوجته، الأمر الذي تسبب في خلاف عائلي كبير وانتشر بشكل واسع عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

 

وفى تلك الأثناء عبرت أصالة عن انزعاجها من تصرف أنغام بزواجها من رجل متزوج ولاسيما من ابنة شقيق زوجها واصفة ما جرى بأنه خراب البيوت، كما أضافت أصالة في حوار تلفزيوني أنها لم تكن تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال حديثها أن إعلان خبر الزواج أزعجها كثيرًا، كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك.