رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنفس النظارة والأداء .. فتحي عبدالوهاب على طريقة يسري فودة في مسلسل القاهرة كابول رمضان 2021

فتحي عبدالوهاب ويسري
فتحي عبدالوهاب ويسري فودة

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل القاهرة كابول، عن البرومو الرسمي الأول للعمل المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، وحاز الفيديو على تفاعل كبير من قبل الجمهور والمتابعين، وأبدى الجميع تحمسهم لمتابعة العمل الذي يناقش قضايا الإرهاب والتطرف بشكل جديد.

 

وكشف برومو مسلسل القاهرة كابول، عن طبيعة شخصية فتحي عبدالوهاب، في العمل والتي كشف عنها خبر أبيض من قبل، حيث يجسد في العمل شخصية مذيع، وهي شخصية جديدة وجريئة لم يُقدم عبدالوهاب على تقديمها من قبل.

 

إلا أن المشاهد القليلة التي ظهر فيها عبدالوهاب في البرومو، كشفت عن تقديمه شخصية تشبه إلى حد كبير الإعلامي يسري فودة، وهو ما ظهر من خلال الأداء وطريقة الكلام والحوار والتي تتطابق تماما مع الإعلامي الشهر، وكذلك ارتدى فتحي عبدالوهاب نظارة شبيهة للنظارة التي كان يرتديها فودة في برامجه السابقة.

 

فضلا عن ظهوره وهو يحاور القيادي الإرهابي الذي يجسد شخصيته طارق لطفي، وهو نفس ما فعله يسري وذلك حين أجرى حوارا مع رمزي بن الشيبة أحد القياديين في تنظيم القاعدة، ومن العقول المدبرة لحادث 11 سبتمبر. 

 

مسلسل القاهرة كابول تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام على ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوى، طارق لطفي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، معتز هشام، وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

 

 

تم نسخ الرابط