رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد رزق : انتظروني في الحلقة الأولى والثانية فقط من مسلسل القاهرة كابول في رمضان 2021 ودوري مفاجأة

أحمد رزق - دوره في
أحمد رزق - دوره في مسلسل القاهرة كابول

طرح المنتج تامر مرسي، البرومو الأول لمسلسل القاهرة كابول، المقرر عرضه في منافسات رمضان المقبل، وعلق عليه قائلاً : القاهرة كابول البرومو الرسمي .. رمضان 2021 إن شاء الله.. على قنوات الحياة وسي بي سي.

 

 

وعن دوره في المسلسل، قال أحمد رزق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : انتظروني في الحلقة الأولى والثانية فقط من المسلسل، ورغم ظهوري في عدد قليل من المشاهد إلا أن دوري مفاجأة ولم أقدمه من قبل.

 

وجمع البرومو جميع أبطال العمل، خالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وطارق لطفي، وكشف الفيديو الدعائي عن أدوارهم في الأحداث، كما تضمن العديد من الإنفجارات ومشاهد الأكشن، خاصة أنه يعد تجربة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطور الإرهاب وفضحه.

 

حيث يجسد طارق لطفي دور إرهابي يتزوج 4 مرات، ويظهر بلحية طويلة، وعمامة كالتي يرتديها أفراد الجماعات التكفيرية، بينما يقدم خالد الصاوي دور ضابط كبير بوزارة الداخلية، أما فتحي عبدالوهاب فيقدم دور إعلامي.

 

مسلسل القاهرة كابول يشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب، طارق لطفي، خالد الصاوي، أحمد رزق، حنان مطاوع، شيرين، نبيل الحلفاوي، طارق صبري، ومعتز هشام، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط