رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

5 نجوم ينافس مقالب رامز جلال في رمضان 2021 على mbc مصر

نور وغادة وكريم وشرنوبي وقمر ورامز
نور وغادة وكريم وشرنوبي وقمر ورامز

نشر رامز جلال، أمس، عبر حسابه الرسمي على تويتر، البوستر الدعائي لبرنامجه الجديد الذي يعود به لجمهوره في رمضان المقبل، وعلق قائلاً : بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان.. وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر .. قريبا إن شاء الله رمضان 2021.



 

 

ورغم إعلان هاني رمزي تغيبه للعام الثاني على التوالي عن تقديم برامج المقالب، إلا أن رامز جلال يواجه منافس جديد هذا العام في هذه النوعية من البرامج، من خلال برنامج المقالب الجديد الذي يحمل اسم 5 نجوم، والذي يظهر فيه كل من غادل عادل، ومصطفى قمر، وكريم فهمي، واللبنانية نور، ومحمد الشرنوبي.

 

وتدور فكرة البرنامج حول تقديم كل نجم منهم 6 حلقات، على أن تتناول كل حلقة موقف وفكرة مختلفة تماما وغير مكررة على مدار الحلقات، وفي نهاية اللقاء يكتشف الضيف طبيعة المقلب الذي تعرض له، والبرنامج من إخراج أكرم فاروق الذي قدم عدد كبير من البرامج الناجحة خلال السنوات الماضية. 

 

الجدير بالذكر أن غادة عادل وكريم فهمي يغيبان عن دراما رمضان هذا العام، بينما تشارك نور في بطولة مسلسل ضل راجل مع ياسر جلال، ويقوم مصطفى قمر ببطولة مسلسل فارس بلا جواز، أما محمد الشرنوبي فيشارك في مسلسل وكل ما نفترق، بطولة ريهام حجاج.