رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ليفربول عن محمد صلاح : ينشر السعادة والفخر للجميع تمامًا مثل أجداده الفراعنة

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفلت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بفوز الريدز على آرسنال في المباراة التي جمعت بينهما أمس على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3-0، وأحرز محمد صلاح هدف الريدز الثالث ليرفع رصيده إلى 18 هدفًا ويتصدر قائمة هدافي البريميرليج بفارق هدف عن هاري كين هداف توتنهام.



 

ونشر حساب ليفربول صورة الفرعون المصري محمد صلاح مروجة لأحدث قمصان الفريق وكتب الحساب على الصورة : ينشر السعادة والفخر للجميع، تمامًا مثل أجداده الفراعنة .. صباح الصلاح يا ريدز.

 

 

وبهدف صلاح أمس تخطى الفرعون المصري، نجم منتخب فرنسا ونادي أرسنال السابق، تييري هنري، في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في أول 150 مباراة في البريميرليج.

 

وبفوز الأمس رفع ليفربول رصيده للنقطة 49 ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذى يتصدره مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة، فيما توقف رصيد أرسنال عند 42 نقطة في المركز التاسع.

 

بينما يخوض ليفربول مباراة صعبة أمام نادي ريال مدريد الأسباني يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في تمام الساعة الـ 9 مساءً، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في أسبانيا.