رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هند صبرى وصبحي وسيرين وكاتي وآن .. نجوم تألقوا بـ اللوك الفرعوني

هند - آن - صبحي -
هند - آن - صبحي - كاتي - سيرين

خلال تلك اللحظات، يراقب العالم باهتمام وبدهشة مراسم نقل 22 مومياء فرعوني من المتحف المصري بالتحرير، إلى متحف الحضارة في منطقة الفسطاط، في موكب مهيب، يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، احتفاءاً بهذا الحدث.

 

غير إن التاريخ أو اللوك الفرعوني ظل ملهمًا للنجوم سواء العرب أو حتى العالميين، ويعتبر محمد صبحي أحد أشهر الذين تألقوا بالزي الفرعوني، وذلك أثناء تحضيراته لفيلم إخناتون، الذي كان من المقرر أن يتولى إخراجه شادي عبدالسلام، قبل أن يتوفى دون تصوير العمل.

 

كذلك كانت هند صبري أحد النجمات اللاتي تألقن باللوك الفرعوني، وذلك بعد أن قدمت شخصية الملكة حتشبسوت في فيلم الكنز، وأجادت الدور بشكل كبير، وكان الفيلم من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

وبعيداً عن الأعمال الفنية، فقد حرصت نجمات على الظهور بالشكل الفرعوني في مناسبات مختلفة، وأبرز هؤلاء سيرين عبدالنور التي ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية بـ لوك شخصية كليوباترا، وكشفت تمنيها تقديم دور الملكة المقدونية في عمل فني.

 

وامتد هوس اللوك الفرعوني إلى نجمات هوليوود، حيث ظهرت آن هاثاواي بملابس فرعونية، في أحد الحفلات التنكرية في مدينة نيويورك عام 2004، وكشفت حينها تعلقها بشكل كبير بالحضارة المصرية القديمة.

 

نفس الأمر بالنسبة للمطربة الأمريكي كاتي بيري، والتي تعتبر أحد أشد المعجبين بالحضارة المصرية، وظهرت في فيديو كليب أغنيتها dark horse، بـ لوك فرعوني.

 

 

تم نسخ الرابط