رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد فهمي ينتهي من تصوير حلقة جديدة من برنامج يوم ليك مع سمر يسري على قناة الحياة

أحمد فهمي - سمر يسري
أحمد فهمي - سمر يسري

تواصل سمر يسري تصوير حلقات برنامجها الجديد يوم ليك، الذي يعرض على قناة الحياة، يومي الأحد والاثنين من كل أسبوع، في تمام الـ 11 مساءً.



 

وعلم خبرأبيض أن أحمد فهمي انتهى من تصوير حلقة جديدة من برنامج يوم ليك، ومن المقرر عرضها الفترة المقبلة، وتحدث فهمي خلال اللقاء عن ذكرياته وأعماله الجديدة وكواليس دخوله الوسط الفني وعلاقته بالنجوم.

 

وكان قد كشف فهمي من قبل أنه يعود لجمهوره العام المقبل من خلال مسلسل جديد يحمل اسم الكابيتانو، ويجسد من خلاله دور طيار، ومن المقرر أن يبدأ التحضير له عقب عيد الفطر مباشرةً، لكي ينتهي من تصويره مبكرًا.

 

وكان قد تعاقد أحمد فهمي مؤخرا مع المنتج أحمد السبكى، على بطولة فيلم جديد بعنوان بوبﭼـي، تأليف حاتم حسين، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، كما ينتظر استئناف فيلم دماغ عالية، المتوقف منذ أكثر من عام، بعدما تم تصوير 5 أيام منه فقط، ويشارك في بطولته روبي، وعمرو عبدالجليل، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

وكان آخر ظهور لـ سمر يسرى، العام الماضي على شاشة قناة ON، من خلال برنامج حفلة 11، الذى استضافت خلاله العديد من الشخصيات العامة والفنانين منهم إياد نصار، إنجي وجدان، هنا الزاهد، مدحت صالح، محمود العسيلي، وآخرين.