رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شريف خير الله : بعت سيارتي وبيتي وابني بيسألني مبتشتغلش ليه يا بابا

شريف خير الله
شريف خير الله

حالة من الحزن سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات الفنان شريف خير الله بأنه بسبب عدم عرض أية أعمال عليه بأنه سيقدم على العمل كسائق تاكسي، وقد تواصل معه خبر أبيض ليروي تفاصيل القصة.

 

وقال شريف خير الله في تصريح خاص : لم أتوقع كل هذا التفاعل وظننت أن الجمهور قد نسيني، ولم أكن أخرج بمثل هذا الكلام إلا عندما ضاقت الدنيا وشعرت بأنه لا فائدة من الانتظار.

 

وتابع : منذ فترة طويلة لم يعرض علي أية أعمال، وكان لدي أمل أن الأمر سيتحسن،  وحاولت في دفع العجلة كما يقال، العام الماضي طلبوني لأقدم حلقة واحدة بمسلسل النهاية، وهذا لم أفعله من قبل، ولكني قلت ولم لا ربما أقابل طاقم إنتاج جديد، وناس جديدة لا يعرفونني ويتذكرونني فيما بعد، ويعرضون علي أدوار أخرى، والحمد لله الحلقة كان لها صدى جيد وشعرت أنها ربما تكون فاتحة خير.

 

وأضاف : ولكن وجدت أن شهر رمضان لم يتبق عليه سوى 10 أيام ولم يعرض علي أي شيء، وفي نفس التوقيت وجدت صديق لي بعث لي بمقال بعنوان المظلومين في الدراما، يتحدث عن العديد من النجوم والفنانين الذين يجلسون بمنازلهم دون عمل ومنهم منة شلبي وشريف منير ويوسف شعبان وعبدالرحمن أبو زهرة وخالد زكي وغيرهم، شعرت أن لدي رغبة في الكلام فقمت بكتابة المنشور.

 

واستكمل قائلاً : عندما أظل 5 سنوات لا أعمل من أين أعيش وكيف سأنفق على أسرتي، وعندما أبيع ما لدي فمن أين أنفق بعد ذلك فأنا أبحث عن أي دخل. 

 

وأنهى حديثه قائلاً : أنا قدمت العديد من الأعمال الناجحة على مدار تاريخي الفني، والجمهور يستوقفني أنا وابني بالشارع يقولون له والدك فنان محترف لماذا لا يعمل فيسألني ابني : الناس بتحبك أمال مبتشتغلش ليه؟.

 

 

تم نسخ الرابط