رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إيناس مكي عن شقيقها أحمد مكي : ابني مش أخويا وجواه مخرج وعمره 6 سنين

إيناس مكي - أحمد مكي
إيناس مكي - أحمد مكي

نجم ونجمة كل منهما شق طريقه للنجاح بمفرده، حتى أن الكثيرين لا يعلمون أنهما أشقاء، هما إيناس مكي وأحمد مكي، كل منهما برع في طريقه دون الاعتماد على الآخر، واليوم وفي تصريح خاص لـ خبر أبيض منها تعود إيناس بالذاكرة وتحدثنا عن ذكريات طفولتها مع شقيقها الأصغر أحمد مكي.



 

وقالت في تصريح خاص : عندما أتحدث عن أحمد فتلقائياً أجد نفسي أقول حبيبي فهو يصغرني بحوالي 7 أعوام أي أني أرى نفسي أمه قبل أن أكون شقيقته الكبرى، وأيضاً عبد العزيز شقيقي الأصغر وهو مهندس ديكور بدبي وفنان بمجاله، فهم أولادي وأنا الأخت الكبرى لهما.

 

وتابعت : عندما أراه أمامي رجلا أشعر بالفخر ونجاحه يجعلني أنسى نفسي أحياناً، ولا أنسى لأحمد إنه منذ أن كان عمره 6 سنوات فقط، كان بداخله مخرج، فهو بالفعل عمل بالإخراج، عندما كبر، وخريج معهد سينما وكان الأول على دفعته 4 سنوات. 

 

وأضافت : تربينا بأبي ظبي ووالدنا هو من أنشأ وزارة الإعلام والثقافة في أبو ظبي، ولذلك عندما توفى العام الماضي سافر إخوتي جميعاً لإقامة جنازته، ولذلك كانت نشأتنا في أبي ظبي بحكم عمل والدي، وأتذكر عندما كنا نجلس حول مائدة السفرة الدائرية مع والدي ووالدتي وطارق أخي الأكبر، وعزة شقيقتي الكبرى وأحمد وعبد العزيز، وغيرها من اللحظات السعيدة.