رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان : لم أعتزل الغناء وأعود قريباً بأغنية في رمضان بعنوان فاكرين زمان

حنان
حنان

رغم غيابها لأكثر من 20 عاماً، وما نشر عن إصابتها بحالة اكتئاب أدت إلى اتخاذها قرار الاعتزال، إلا أن المطربة حنان تخرج عن صمتها وتنفي في تصريح خاص لـ خبر أبيض ما تردد عن اعتزالها، وتكشف حصرياً عن عودتها في شهر رمضان.

 

وقالت حنان : سمعت أني أصبت بحالة اكتئاب دفعتني للاعتزال، وهذا لم يحدث إطلاقاً، بل ابتعادي كان بسبب إقامتي في ألمانيا بعد زواجي، ومنذ ذلك الوقت لم أتحدث صحفياً أو أدلي بأية تصريحات، فمن أين علموا بذلك.

 

وعن ارتدائها الحجاب قالت : في المرحلة التي ابتعدت بها كانت هناك نزعة دينية مسيطرة على المجتمع بأكمله تقريباً، وكنت أحضر دروس دينية وشعرت أني بحاجة لارتداء الحجاب، وبالفعل ارتديته وظللت لفترة به وهذا كان بعد قرار ابتعادي.

 

وتابعت : سأعود الفترة المقبلة بأغنية جديدة لشهر رمضان، إضافة إلى حفل فرقة الأصدقاء ولكني لن أطرح ألبومات، وهي أغنية سينجل، وتعتبر فاصل بين الفقرات الرمضانية، ونعمل على الانتهاء منها في الوقت الحالي، وتحمل اسم فاكرين زمان، وهي بطعم نوستالجيا رمضان، وتقول كلماتها : فاكرين زمان لما كنا صغيرين.

 

وتابعت : الأغنية تحكي عن رمضان زمان لأننا كنا مختلفين ومازلنا نشتاق لأيامه، أي تتحدث عن العائلة، واللمة والناس والمسحراتي الذي كان يجوب الشوارع، الأغنية من ألحان محمد فهمي عبدالحميد، وكلمات أشرف ظريف.

 

 

تم نسخ الرابط