رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش لـ أمير كرارة : كنت طفلة متنمرة ودخلت قصة حب وعمري 4 سنوات

العسيلي وكندة وكرارة
العسيلي وكندة وكرارة

حل كل من كندة علوش ومحمود العسيلي، أمس الأربعاء، ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه أمير كرارة، على قناة ON، في الساعة الـ 10 مساءًا، وكشفا عن كواليس دخولهما المجال الفني وتحدثا أيضا عن ذكريات الطفولة.

 

وتحدثت كندة في بداية حديثها عن علاقتها بابنتها وزوجها عمرو يوسف، وقالت : في حالة عدم ارتباط عمرو بتصوير أية أعمال، يأكل 6 وجبات في اليوم، وأيضا قد يطلب مني عمل أكل في منتصف الليل وهذا يجعلني أتناول وجبات كثيرة، وتابعت : كنت أصور مسلسل حجر جهنم، وأخضع لـ دايت في ذلك الوقت، ولكن بسبب التصوير كنا نأكل كل شيء في اللوكيشن، وزاد وزني ولم أستطع بعدها ارتداء فستان الفرح.

 

وأضافت : حاليا أشارك في حفلات ضد التنمر، ولكني للأسف في طفولتي كنت طفلة متنمرة، ورغم ذلك كنت طالبة متفوقة، ولم يكن لي قصص حب وأنا صغيرة، ولكن أتذكر أن أول قصة حب لي كان عمري وقتها 4 سنوات، وأتمنى ألا تقع ابنتي في الحب إلا بعد سن العشرين.

 

وعن أحلامها التي تتحقق، قالت : كان يأتي في بالي أشخاص وأحداث وأفاجأ أنها تحدث فيما بعد، ولا أعرف هل هذا حدث أم ماذا؟، وعن صوت عمرو يوسف قالت : هو يعتقد أن صوته جيد، ولكن هذا غير صحيح، أما أنا صوت بشع.

 

وقال العسيلي : مشكلتي إني أحب الأكل ولكن بنظام، وأغلى وجبة أكلتها في فرنسا، دخلت مطعم ودفعت مبلغ كبير جدا، لأنهم في هذا اليوم كانوا يحتفلوا بمرور 20 عاما على الافتتاح، وتابع : أول أغنية قمت بتأليفها كان عمري وقتها 13 عاما فقط، وكانت عن الخضار والفاكهة.   

 

 

تم نسخ الرابط