رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد سامى يعتذر لـ أنغام عن غناء تتر وأغانى مسلسل نسل الأغراب بطولة السقا وكرارة رمضان 2021

كرارة ـ سامي ـ أنغام
كرارة ـ سامي ـ أنغام ـ السقا

اعتذر المخرج محمد سامى، للنجمة أنغام، عن غنائها تتر وأغانى مسلسل نسل الأغراب، حيث كشفت مصادر مقربة من العمل، أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى بطريقة الرباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغانى لم تلق إعجاب محمد سامى، لاسيما وأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو أخرى لغناء التتر.

 

وكان الثنائي أنغام ومحمد سامى يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني نسل الأغراب، خاصة فى ظل وجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية إن محمد سامى هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.

 

ويركز محمد سامى دائما على اختيار أغانى تترات مسلسلاته بعناية، مثل أغنية مسلسل مع سبق الإصرار للنجمة اليسا، وأغنية مشاعر للنجمة شيرين عبد الوهاب في مسلسل حكاية حياة، وكذلك أغنية فوق بقا للمطربة ريهام عبد الحكيم لتتر مسلسل الأسطورة، وأغنية العشم للمطرب أحمد سعد لتتر مسلسل البرنس.

 

من ناحية أخرى يواصل محمد سامى تصوير مشاهد المسلسل بشكل مكثف وعدد ساعات إضافية للانتهاء من المشاهد المتبقية في العمل حسب الخطة التي وضعها بالاتفاق مع شركة سينرجى المنتجة للعمل، وفى نفس الوقت تواصل الشركة المنتجة عمليات الدعاية بعد طرح البوسترات والبرومو، الذى حظى بردود فعل جماهيرية واسعة، وذلك قبل انطلاق عرض المسلسل حصرياً على قناة ON في رمضان.

 

مسلسل نسل الأغراب، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، وليال عبد الخالق.

 

 

تم نسخ الرابط