رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميدو عادل : أجسد شخصية رجل أعمال مع ياسر جلال فى ضل راجل وطبيب مع يوسف الشريف في كوفيد 25

ميدو عادل ـ ياسر
ميدو عادل ـ ياسر جلال

يشارك ميدو عادل في سباق رمضان المقبل، بثلاثة أعمال درامية، وهي: كوفيد 25 مع يوسف الشريف، كما يظهر كضيف شرف في مسلسل الطاووس، الذى يلعب بطولته جمال سليمان، فيما يشارك أيضا في مسلسل ضل راجل مع ياسر جلال. 

 

وعن تفاصيل الشخصيات التي يقدمها في رمضان، قال ميدو في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك في مسلسل ضل راجل، بظهور خاص خلال حلقات العمل، حيث أجسد شخصية عمرو، وهو رجل أعمال كبير، تجمعه العديد من المواقف بأبطال المسلسل.

 

 وتابع : كما أجسد شخصية سامح في مسلسل كوفيد 25، وهو طبيب وشخصيته بها تفاصيل كثيرة لا يمكن الكشف عنها حاليًا، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه. 

 

وعن مشاركته في مسلسل الطاووس بطولة جمال سليمان والمقرر عرضه في رمضان، أضاف : أظهر كضيف شرف خلال المسلسل، وأجسد دور زوج فرح الزاهد. 

 

مسلسل ضل راجل بطولة، ياسر جلال، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نور، محمد عادل، عصام السقا، أحمد حلاوة، رنا رئيس، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

ومسلسل كوفيد 25 من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، إدوارد، ميدو عادل، أحمد صلاح حسني، إيناس كامل، إسلام جمال، عصام السقا، أمير صلاح الدين، وديانا هشام، راندا البحيري، ميرنا نور الدين، صفاء الطوخي، وعبدالرحيم حسن. 

 

أما مسلسل الطاووس، فيشارك فى بطولته جمال سليمان، وسميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، ورانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، وفرح الزاهد، والعمل سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

 

 

تم نسخ الرابط