رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد صلاح لـ ماركا الأسبانية : ولدت هدافًا وزين الدين زيدان قدوتي

محمد صلاح وزين الدين زيدان
محمد صلاح وزين الدين زيدان

كشف محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، عن حبه الكبير لـ زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الأسباني، حيث قال أثناء حواره مع صحيفة ماركا الأسبانية، أمس الاثنين، عبر تطبيق زووم، أثناء تواجده فى معسكر منتخب مصر : زيدان مدرب رائع واستطاع الفوز بـ 3 بطولات دوري أبطال أوروبا، وأرى أنه يقوم بعمل جيد للغاية مع فريقه، وهو قدوتي عندما كنت صغيرًا.



 

 كما تحدث صلاح عن مواجهة فريقه ليفربول والنادي الملكي ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي تقام الأسبوع المقبل قائلًا : لا يهم المنافس، بالنسبة لي الصعود والتأهل إلى النهائي أهم شيء، ماحدث في نهائي كييف انتهى وأصبح من الماضي ولكني أرغب في الفوز بالمباراة. 

 

وعن مواجهة مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس مرة أخرى قال : المباراة انتهت ولا أفكر فيها، فالأهم فريقي، وكل منا يفكر فقط في فريقه، فيما وصف الفرعون المصري علاقته بالمدير الفني يورجن كلوب بالطبيعية بين اثنين محترفين. 

 

وبسؤال صلاح حول سر مهارة التهديف، وهل هي موهبة أم أنه بذل مجهودا لكي يصل إلى تلك المرحلة، أجاب : لقد ولدت هدافًا، ولكن كان عليّ العمل بجد، وقد مرت العديد من اللحظات منذ أن احترفت لم أتمكن فيها من تسجيل العديد من الأهداف، وعملت كثيرًا واجتهدت لكي أصل لذلك. 

 

واختتم صلاح حديثة عن احتمالية اللعب في الدوري الإسباني قائلا : لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل ربما يتم ذلك في يوم ما.