رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا شيحة : أجسد شخصية امرأة مقهورة في فيلم النهارده يوم جميل وأظهر كـ ضيفة شرف في مسلسل فارس بلا جواز

هنا شيحة
هنا شيحة

تنتظر هنا شيحة عرض فيلمها الجديد النهارده يوم جميل الفترة المقبلة، وهو من تأليف وإخراج نيفين شلبي، والذي انتهت من تصويره منذ أسابيع قليلة.

 

وقالت هنا شيحة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : من المفترض أن يتم طرح فيلم النهارده يوم جميل، على المنصات الإلكترونية ومنها OSN، ونناقش من خلاله العديد من القضايا المهمة، وتابعت : أجسد في الفيلم شخصية سميحة وهي امرأة مقهورة، وتتعرض للعديد من الأزمات وتحاول التغلب عليها.

 

وأضافت : وافقت على الظهور كضيفة شرف في مسلسل فارس بلا جواز، بطولة مصطفي قمر وطارق عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام، وأشارت إلى أنها تواصل حاليا التحضير للعديد من الأعمال والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، سواء على مستوى الدراما أو السينما.

 

النهاردة يوم جميل، بطولة هنا شيحة، انتصار، شريف إدريس، أحمد وفيق، نجلاء بدر، إيمي إسلام، محمود الليثي، ومن تأليف وإخراج نيفين شلبي.

 

وقدمت هنا الموسم الرمضاني السابق مسلسل شاهد عيان، وشاركها بطولته حسن الرداد، بسمة، محمد لطفي، وليد فواز، وأحمد صيام، وكان من تأليف أحمد مجدي وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي. 

 

 

تم نسخ الرابط