رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

علاء عبد الخالق : ابتعادي كان بسبب ظروف مرضية وأعود لجمهوري في رمضان مع فرقة الأصدقاء

علاء عبدالخالق
علاء عبدالخالق

ارتبط جيلاً كاملاً بصوت علاء عبدالخالق وتعلق به وحفظ كلمات أغانيه، ولكن رغم كل هذا الحب ابتعد فجأة، مثل الكثير من نجوم التسعينات الذين اختفوا من أمام الأضواء لأسباب مختلفة، فمنهم من وجد أن الوسط لم يصبح أرضاً خصبة للإبداع، ومنهم من اكتفى بما قدم، ومنهم من حالت ظروف خاصة بينهم والاستمرار في الوسط.

 

وقال علاء عبدالخالق في تصريح خاص لـ خبر أبيض : قرأت العديد من الأخبار التي يتم نشرها على المواقع الإلكترونية بشأن اعتزالي، والحقيقة لا أعرف من أين أتوا بهذه الثقة وهم يكتبون الخبر بل ويؤكدون، رغم إني لم أفكر يوماً في الاعتزال.

 

وتابع : كل ما في الأمر أني بالفعل ابتعدت لسنوات ولكن ذلك كان بسبب حالتي الصحية، والتي كانت تحول بين قدرتي على الغناء وإحياء الحفلات، ولكني الحمد لله بمجرد شعوري بأني أستطيع العمل بدأت في الظهور مرة أخرى، ولا سيما الحفل الكبير الذي ستظهر من خلاله فرقة الأصدقاء مرة أخرى في رمضان القادم إن شاء الله.

 

وأنهى حديثه قائلاً : إن شاء الله يكون القادم أجمل فقد قدمت الكثير من الأعمال والدويتوهات مع صديقات ونجمات رائعات منهن داليا وأميرة ومنى وحنان وأتمنى أن نستطيع تقديم الأفضل الفترة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط