رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

الله أعلم يا وفية كم ضاقت الدنيا علي .. خبر أبيض يكشف كلمات أحدث أغانى كاظم الساهر

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر نجم متفرد له جمهوره العاشق فى شتى أنحاء الوطن العربي، ودائما ما يسعى لتقديم المختلف والمميز، فلم يقدم على مدار مشواره الفني عملاً تشابه مع غيره، وفى السطور المقبلة يكشف لنا الموسيقار يحيى الموجي عن الأغنية التي يتعاون فيها مع كاظم وعن كيفية التعامل في ظل الظروف الحالية.



 

وقال الموجي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أغنية يا وفية هي إحدى أغنيات ألبوم كاظم الساهر الجديد، والذي يحمل نفس الاسم في الغالب، وهي تحمل طابع درامي ومختلفة كلياً عن كل ما قدمه من قبل.

 

وتابع : بعث لي كاظم الساهر كلمات الأغنية وبالفعل عملت على توزيعها وأرسلتها إليه مرة أخرى، وتم التواصل بيننا عبر الواتساب نظراً لظروف كورونا وعدم إمكانية السفر.

 

وأضاف الموجي : من المفترض أن يتم طرح الألبوم قريباً، ولكن لم يتم تحديد الموعد النهائي بعد، فكاظم هو من سيحدد الموعد حسب ظروفه الخاصة ورؤيته، وسيكون هذا الألبوم الأول له بعد غياب 7 سنوات منذ طرح ألبوم كتاب الحب عام 2016.

 

كما كشف لنا الموجي عن كلمات الأغنية وهي : الله يعلم يا وفية، كم ضاقت الدنيا عليا، لما أضعتك من يديا أخطأت ... أخطأت بإسم الكبرياء، فجرحت سيدة الوفاء، يا ويلنا نحن الرجال، من نحن من غير النساء عودي ... أعذريني ... سامحيني سيذوب قلبي من حنيني، من قال لا يبكي الرجال أبكي ... نعم أبكي لمن أبكيتها مر البكاء، أبكي إذا نفع البكاء أني أمام الناس أعلنها .. جنيت لا أستحي لو بين قدميك أرتميت فإلي متى ؟ فإلي متى أجني ثمن خطيئتي هذا أوان الصلح يا محبوبتي، عودي لعل الأرض تحملني وتحميني السماء، يا ويلنا نحن الرجال، من نحن لولا المخلصات من النساء، من قال لا يبكي الرجال.