رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فتحى عبدالوهاب يناقش مشاكل الزواج من الأجانب في حكاية طبق الأصل من مسلسل ورا كل باب

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

يواصل فتحى عبد الوهاب تصوير المشاهد الأخيرة في حكاية طبق الأصل من مسلسل ورا كل باب سيناريو وحوار محمد الشواف وإخراج معتز حسام الدين، حيث اقترب من الانتهاء من مشاهد الحكاية بالكامل تمهيداً لعرضها على قناة الحياة.

 

وعلم خبر أبيض أن حكاية طبق الأصل تطرح قضية اجتماعية هامة ألا وهي مشاكل زواج المصريين من أجانب، وتبعيات هذا الزواج خاصة بعد إنجاب أطفال، هذا بالإضافة إلى التطرف لمشاكل الأزواج بشكل عام والخلافات التي تؤدى إلى الانفصال أو الذهاب للمحاكم، ويشارك في بطولة الحكاية رشا مهدى وايهاب فهمى وساندى على وإخراج معتز حسام.

 

يذكر أن مسلسل ورا كل باب فكرة يعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وحكايات العمل هي مالناش الا بعض، ويوم من الأيام، وشنطة سفر، وأيامنا الحلوة، وطبق الأصل.

 

وفى سياق آخر يشارك فتحى عبد الوهاب في دراما رمضان من خلال مسلسل القاهرة كابول مع طارق لطفى، وخالد الصاوى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، نور محمود، خالد كمال، حسني شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على.

 

 

تم نسخ الرابط