رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم محمد هنيدى .. نجوم المسلسلات الإذاعية في رمضان 2021

محمد هنيدي
محمد هنيدي

رغم كل التقدم الذى نشهده على مستوى تقنيات الصورة، إلا أن الأعمال الإذاعية ما تزال حتى اليوم تحتفظ ببريقها الخاص عند الجمهور، خاصة في شهر رمضان، حيث يشهد موسم رمضان لهذا العام خوض عدد كبير من النجوم لتجربة المسلسلات الإذاعية، وفي السطور التالية نبرز تفاصيل الأعمال الإذاعية المقرر بثها خلال الشهر الكريم.  

 

فى المقدمة يأتى محمد هنيدي الذى يتعاون مع منى عبدالغني في مسلسل إذاعي كوميدي بعنوان حزام ناشف، وتدور أحداثه حول رجل وامرأة بينهما مواقف ومشاكسات عديدة، فيما تضعهما الظروف في مكان واحد، وسط العديد من الحوارات الطريفة والشيقة، ومن المقرر بثه عبر راديو وان. 

 

كما تخوض فرقة واما الغنائية في رمضان أولى تجاربها الإذاعية من إنتاج شركتي نجوم ريكوردز، وهاي واي بروكشن لـ ياسر خليل، ومن المقرر أن تدور حلقات المسلسل حول بعض الجرائم والأحداث المثيرة.

 

كذلك تشارك انتصار أحمد آدم وسليمان عيد، في مسلسل إذاعي كوميدي بعنوان خلي بالك، كما تقدم انتصار أيضًا برنامجًا إذاعيًا بعنوان الكلمة الحلوة خلال شهر رمضان، تناقش من خلاله عددا من الموضوعات الاجتماعية، فضلًا عن تطرقها للعادات والتقاليد المصرية المرتبطة بالشهر الكريم. 

 

 

تم نسخ الرابط