رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا تضع صناع مسلسل حلوة الدنيا سكر في ورطة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعلنت هنا الزاهد إصابتها بفيروس كورونا، الأسبوع الماضى بعدما أجرت مسحتين وجاءت نتيجتهما إيجابية، فيما تخضع حالياً لفترة العزل المنزلى متبعة بروتوكول العلاج مع أحد الأطباء.

 

وعلم خبر أبيض أن إصابة هنا الزاهد بفيروس كورونا، وضعت صناع مسلسلها الجديد حلوة الدنيا سكر في ورطة، لاسيما وأنها لم تنته من تصوير آخر حكايات المسلسل، والتي تحمل اسم أمانى وتهانى، مع تبقى أسبوع فقط على انطلاق عرض حلقات الحكاية على قناة dmc، وهو ما وضع فريق العمل فى ورطة.

 

مسلسل حلوة الدنيا سكر تخوض به هنا الزاهد أول بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، وتدور أحداثه فى 40 حلقة، وعُرضت في الأسابيع الماضية حكايات المسلسل: ساندى كراش، الجريمة لا تفيد، المتخصصة، لا سحر ولا شعوزة، 9 خطوات لقلب الرجل، وقولى لأحمد.

 

وفى سياق آخر تنتظر هنا شفائها من كورونا لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل النمر، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وبطولة محمد إمام، نرمين الفقى، محمد رياض، بيومى فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة، وحمدي هيكل.

 

 

تم نسخ الرابط