رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

النجوم ينعون ضحايا قطار سوهاج : ربنا يصبر أهاليهم

كندة - أشرف - نبيل
كندة - أشرف - نبيل - إليسا - رانيا

استيقظ اليوم أهالي الصعيد المصري على فاجعة تصادم قطارين بمدينة سوهاج، مما أسفر عن عدد كبير من المصابين والضحايا، وقد حرص عدد من نجوم الفن على تقديم التعازي ومواسات أهالي ضحايا الحادث عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ونعى نبيل الحلفاوي ضحايا الحادث عبر تويتة على موقع تويتر قائلاً : رحم الله ضحايا حادثة القطارين وبالشفاء للمصابين يارب، لطف الله بأهالي الضحايا وألهمهم الصبر والسكينة. 

 

 

 

 

فيما علقت رانيا يوسف على تويتر عبر تغريدة قائلة : خالص العزاء لضحايا حادث قطار سوهاج، إنا لله وإنا إليه راجعون. 

 

 

 

 

أما كندة علوش فقد عبرت عن حزنها على ضحايا الحادث على تويتر قائلةً : خالص العزاء لأهالي ضحايا حادث قطار سوهاج، ودعواتنا لجميع المصابين بالشفاء العاجل. 

 

 

 

 

كذلك أشرف زكي فقد نشر صورة للحادث معرباً عن حزنه الشديد وعلق قائلاً : بكل مشاعري أشاطر أهالي المتوفين، وندعو الله لهم بالرحمة والمغفرة، وندعو للمصابين بالشفاء العاجل حفظ الله مصر.

 

 

 

وجاء نعي أشرف عبد الباقي عبر موقع إنستجرام لضحايا الحادث قائلاً : خالص العزاء لأهالي ضحايا حادث قطار سوهاج الأليم، ربنا يلهمهم الصبر والسلوان، وخالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

 

وأخيرا إليسا فقد نشرت النعي عبر موقع تويتر وقالت : حادثة سوهاج مبكية ومحزنة مآسي لا تنتهي في بلداننا للأسف .. كل التعازي للشعب المصري الحبيب ولأهالي الضحايا.

 

 

 

 

تم نسخ الرابط