رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد يجسد شخصية أبو حفيظة فى حلقة السبت المقبل من أسعد الله مساءكم على mbc

أكرم حسني ـ هشام
أكرم حسني ـ هشام ماجد

يستضيف أكرم حسني، الفنان هشام ماجد في حلقة جديدة من الموسم الرابع لبرنامج أسعد الله مساءكم مع أبو حفيظة، الذى يذاع يوم السبت من كل أسبوع، عبر فضائية Mbc مصر، في تمام الـ 9 مساءً. 

 

وتتضمن الحلقة اسكتشات تمثيلية لبعض المواقف يتم تقديمها بصورة كوميدية، أهمها تجسيد هشام لشخصية أبو حفيظة، بالإضافة للحوارات الساخرة التي يقدمها الضيوف بالاشتراك مع أبو حفيظة مع الحديث عن الكثير من الوقائع المختلفة في المجتمع المصري والتى يحللها ويعلق عليها بأسلوب ساخر وشيق.

 

 

واستضاف أكرم حسني في الحلقات الماضية، محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وأحمد أمين، في حلقات لاقت إعجاب المشاهدين، وحققت نسبة مشاهدات عالية.

 

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد، كان مسلسل اللعبة 2، والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه عبر منصة شاهد خلال الفترة الماضية، كما أنه من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2021 على قناة mbc مصر.

 

وشارك ماجد في بطولة العمل، كل من شيكو، مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، ورانيا يوسف التى انضمت إلى قائمة أبطال الموسم الثاني، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.  

 

 

تم نسخ الرابط