رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم ملك أحمد زاهر وتيام قمر ونور خالد النبوى وياسين السقا .. أبناء النجوم فى دراما رمضان 2021

أبناء النجوم فى رمضان
أبناء النجوم فى رمضان 2021

يظهر في موسم دراما رمضان 2021، عدد من أبناء الفنانين الذين يطلون على الجمهور هذا العام لأول مرة من خلال شاشة التلفزيون .. أبرز هؤلاء تعرف عليهم فى السطور المقبلة.

 

البداية، مع نور خالد النبوي، الذي تعاقد خلال الفترة الماضية على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز، وأحمد مكي، ويظهر خلال أحداث المسلسل بشخصية الشهيد الضابط أحمد شوشة، الذي لُقب بأسد الصحراء نظرا لقوته وشجاعته، فضلا عن كونه أصغر ضابط شارك في مأمورية الواحات التي استشهد فيها.

 

كما يشارك يوسف وائل نور في سباق رمضان من خلال مسلسل لحم غزال، ويقدم دور ابن غادة عبدالرازق، ويشارك في بطولة العمل بجوار شريف سلامة، وأشرف عبدالغفور، ومي سليم، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

 

وبعد مشاركته العام الماضي في مسلسل خيانة عهد، مع يسرا، يشارك تيام مصطفى قمر هذا العام في مسلسل فارس بلا جواز، الذي يقوم ببطولته والده مصطفى قمر بمشاركة محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، بشرى، شيرى، عادل، ندى موسى، ديما بياعة، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام. 

 

بينما تظهر ملك أحمد زاهر في مسلسل نسل الأغراب، بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، وتقدم دور ابنة منة فضالي في الأحداث، والعمل بطولة دياب، وإدوارد، وأحمد مالك، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ويشارك محمود عمرو ياسين، في رمضان بمسلسل اللي ملوش كبير، بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، دينا فؤاد، فتوح أحمد، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد سعيد عبدالغني، عايدة رياض، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وكان قد ظهر نجل المؤلف عمرو ياسين وحفيد الفنان الرحل محمود ياسين، في رمضان الماضي من خلال مسلسل الفتوة، مع ياسر جلال.

 

أيضا كان من المقرر أن يشارك ياسين السقا في سباق رمضان من خلال مسلسل الملك، الذي خرج من السباق خلال الساعات الماضية، وهو بطولة عمرو يوسف، وصبا مبارك، ويجسد ياسين من خلاله شخصية شري، صديق أحمس، وتعرض ياسين الفترة الماضية إلى موجه كبيرة من الانتقادات، وذلك بعد أن أعلن أنه قرر دخول مجال الإخراج.

 

تم نسخ الرابط