رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خروج مسلسل رهبة من السباق الرمضاني بطولة فتحي عبدالوهاب وأيتن عامر

فتحي عبدالوهاب وأيتن
فتحي عبدالوهاب وأيتن عامر

كشف خبر أبيض منذ فترة عن توقف تصوير مسلسل رهبة، بطولة فتحي عبدالوهاب أيتن عامر، وبعدها خرج صناع العمل وأعلنوا أن التصوير متوقف بسبب تغيير الديكور.

 

وعلم خبر أبيض أن مسلسل رهبة خرج رسميا من السباق الرمضاني القادم 2021، لعدة أسباب منها انشغال أبطال المسلسل بتصوير بعض أعمالهم الأخرى وغيرها من الأمور، ولهذا استقر صناع العمل على عدم مشاركة المسلسل في موسم رمضان 2021، ولكن سيظل العمل قائم وسوف يتم استئناف التصوير مرة أخرى بعد رمضان.

 

مسلسل رهبة بطولة فتحي عبدالوهاب، أيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، مي القاضي، سميرة صدقي، وآخرين، ومن تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر.

 

جدير بالذكر أن فتحي عبدالوهاب ينتظر عرض مسلسل القاهرة كابول، في رمضان القادم ويجسد من خلاله شخصية إعلامي، ويشاركه البطولة فتحي عبدالوهاب الذي يجسد شخصية إرهابي، وخالد الصاوي الذي يظهر في دور ضابط، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي، وكان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، ولكنه تأجل بسبب انتشار فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران.

 

فيما تشارك أيتن عامر في مسلسل كوفيد 25 والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولته يوسف الشريف، إدوارد، وهو من إخراج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط