رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد منير وصلاح عبدالله ورامي صبري .. نجوم تراجعوا عن تشجيع الزمالك

رامي صبري - محمد
رامي صبري - محمد منير - صلاح عبدالله

فاجأ محمد منير، جمهوره بالإعلان عن تراجعه عن تشجيع نادي الزمالك، وذلك أثناء استضافته في حلقة أول أمس من برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، وأكد الكينج أنه في الفترة الحالية يحب لاعبي النادي الأهلي وأنه كان من الذين ساندوا الأهلي أمام بايرن ميونخ في كأس العالم، على الرغم من حبه للعملاق الألماني. 

 

ومنذ ساعات انتشرت صورة لـ محمد منير وهو يوقع على قميص النادي الأهلي، كإهداء منه لنجوم المارد الأحمر، حيث كتب : إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد .. وتسقط العنصرية، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل مشجي قطبي الكرة المصرية ما بين مُشجع ومُعارض لما فعله منير. 

 

ومنير ليس أول نجم من يعلن تراجعه عن تشجيع الزمالك، حيث سبقه عدد من النجوم في هذا الأمر، منهم صلاح عبدالله الذي يعد من كبار مشجعي الأبيض، وغضب بشدة عقب هزيمة فريقه المفضل أمام نادي الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وعلق ساخرًا بعد المباراة : لأجل غير مسمى .. لو شوفتوني جبت سيرته اعملولي بلوك.

 

كذلك خرج رامي صبري من قبل وأعلن اعتزاله تشجيع الزمالك بعد انسحاب فريقه أمام الأهلي في مباراة القمة في الموسم الماضي من مسابقة الدوري المصري، وكتب حينها على إنستجرام، قبل أن يتراجع ويحذف البوست : اليوم أعلن اعتزالي تشجيع نادي الزمالك لعدم احترامه للجماهير وعدم حضوره ماتش النادي الأهلي المحترم .. وشكرًا. 

 

 

تم نسخ الرابط