رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة تغير اسم مسلسلها من دهب لـ كله بالحب وصناعه يطرحون البوستر الرسمى رمضان 2021

زينة
زينة

شاركت زينة جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، منذ قليل، صورة البوستر الرسمي لمسلسل كله بالحب، والذي كان يحمل في السابق اسم زي بيت الوقف، ثم تم تغييره لـ دهب، قبل أن يتم الاستقرار في النهاية على كله بالحب.

 

وعلقت زينة على البوستر قائلة : كله بالحب رمضان 2021 .. إنتاج سكرموميديا لـ إسلام مرسي ونجلاء المرشدي وأحمد السمان .. وإخراج عصام عبدالحميد وتأليف محمد الإخشيدي. 

 

وانهالت التعليقات الإيجابية من قبل متابعي زينة على الصورة والذين أبدوا إعجابهم بالمسلسل، كما تفاعلت كل من غادة عبدالرازق وأنغام مع البوستر وقامتا بتهنئتها على العمل. 

 

 

وتجسد زينة خلال المسلسل شخصية فتاة تمارس العديد من أعمال النصب ويساعدها في هذه العمليات شقيقها شربيني، الذي يقدم دوره يوسف عثمان، والمحامي المتعاون معها، ويجسد دوره الممثل السوري سامر المصري.

 

ويشارك مع زينة في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم أحمد صلاح السعدني، صابرين، ريم البارودي، سامر المصري، يوسف عثمان، نور قدري، وآخرين. 

 

وكانت آخر أعمال زينة الدرامية مسلسل جمع سالم، وشاركها بطولته دلال عبدالعزيز، محمد علاء، ملك قورة، محمد شاهين، سلوي خطاب، أحمد صيام، تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد.

 

 

تم نسخ الرابط