رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد منير : كنت من مشجعي الزمالك واستعدت ذكرياتي مع عمرو دياب في كليب القاهرة

محمد منير - عمرو
محمد منير - عمرو دياب

حل محمد منير، أمس الثلاثاء، ضيفا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة DMC، وتحدث في الجزء الرابع والأخير من اللقاء عن كواليس أغانيه وذكريات الطفولة.

 

وقام منير في بداية الحلقة بغناء عدد من أهم أغانيه التي قدمها طوال مشواره، وكشف عن كواليس أغنية القاهرة التي جمعته مع عمرو دياب وقال : تلقيت تليفون من عمرو دياب واتفقنا علي الأغنية وخرج الكليب بشكل قوي لأن مخرج الكليب شريف صبري شاطر، ولأن عين المخرج والمصور حلوة أظهرت حلاوة النيل، وكنا نستعيد أنا وعمرو ذكرياتنا أثناء التصوير.

 

وعن علاقته بكل من علي الحجار ومحمد الحلو قال : على صديق الواجب، ومحمد الحلو صديق مقرب، وكنت حريص على حضور حفلاتهما في ساقية الصاوي، أيضا غنيت مع الحجار في الأوبرا، وكررت الأمر مع هشام عباس وحماقي، وأنغام، وكنت أحب أكل والدتها لأنها شاطرة في عمل السمك، وأيضا عمها عماد عبدالحليم كان صديقي، وكلهم زملائي وأهلي.

 

وعن تشجيعه لنادي الزمالك تابع : كنت من مشجعي الزمالك، ولكني كتبت أيام كأس العالم للأندية : كل مصر لازم تشجع الأهلي أمام بايرن ميونخ رغم إني من كبار مشجعي البايرن.

 

يذكر أن منير يشارك في رمضان المقبل من خلال تقديم أغاني الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، الذي يقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج سينرجي.  

 

 

تم نسخ الرابط