رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بمناسبة ذكرى ميلاده .. قصص 3 زيجات فى حياة أحمد رمزي صاحب أغرب وصية فى الوسط الفنى

أحمد رمزي
أحمد رمزي

تحل اليوم 23 مارس ذكرى ميلاد الفتى الشقي، النجم الكبير أحمد رمزي، والذى ولد فى الإسكندرية عام 1930، وحاول والده فى البداية أن يقنعه بأن يمضى على نهجه ويصبح طبيبا مثله، غير أن الشاب المندفع نحو عالم النجومية والشهرة أصر على أن يستكمل حلمه مهما كلفه الأمر.

 

وقد دخل أحمد رمزى الوسط الفني بالصدفة، حيث شاهده المخرج حلمي حليم فى أحد الأيام بينما كان يلعب البلياردو وطلب ضمه لأبطال فيلم أيامنا الحلوة، مع فاتن حمامة، وعمر الشريف، وعبدالحليم حافظ، ليبدأ أحمد رمزي من بعدها مسيرته الفنية، التى قدم خلالها مجموعة مميزة من الأفلام، التى تركت أثرا كبيرا مع الجمهور.

 

وقد تزوج الفتى الشقى لثلاث مرات، الأولى من عطية الدرملي، والتى انفصل عنها بعد فترة من الزواج بسبب غيرتها الشديدة عليه من المعجبات. 

 

أما الزيجة الثانية، والأشهر في حياة أحمد رمزي فكانت من الراقصة نجوى فؤاد، واستمر زواجهما 17 يوما فقط، قررا بعدها الانفصال بسبب كثرة الخلافات بينهما.

 

بينما الزيجة الثالثة كانت من السيدة نيكول، التى وصفها بأنها حب عمره، وقد عاش معها حتى وفاته وأنجب منها ابنته نائلة وابنه نواف.

 

ويعد النجم الكبير أحمد رمزى صاحب واحدة من أغرب الوصايا فى الوسط الفني، حيث طلب دفنه فى الساحل الشمالي، الذى قضى فيه أيامه الأخيرة، وهى الوصية التى تم تنفيذها بعد أن رحل هناك فى  28 سبتمبر 2012.

 

 

تم نسخ الرابط