رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد السقا بالصعيدي .. ظهر بشخصيتين قبل عساف الغريب فى مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021

أحمد السقا بالصعيدي
أحمد السقا بالصعيدي

يخوض أحمد السقا تجربة الدراما الصعيدية مجدداً هذا العام، من خلال مسلسل نسل الأغراب، الذى يعكف على تصويره حاليا على قدم وساق للعرض فى شهر رمضان المقبل.

 

ويجسد أحمد السقا فى المسلسل شخصية عساف الغريب، وهو الغريم الأساسي لـ غفران الغريب، الذى يلعب دوره أمير كرارة، وتحدث بينهما صراعات كبيرة طوال الأحداث، تتسبب فى سجن عساف وخروجه لمحاولة الانتقام من غفران.

 

ويدخل أحمد السقا تجربة نسل الأغراب متسلحاً بأكثر من تجربة سابقة في الدراما الصعيدية، حيث قدم هذه النوعية في فيلم الجزيرة بجزأيه الأول، الذى عرض عام 2007 والثانى 2014 وحقق به نجاحاً كبيراً بشخصية منصور الحفني تاجر المخدرات وكبير الجزيرة فى الفيلم.

 

كما خاض السقا أيضا تجربة الدراما الصعيدية فى مسلسله الأخير ولد الغلابة، الذى تم عرضه فى رمضان الماضى، وجسد فيه شخصية عيسى الغانم، الذى تضطره الظروف للعمل بتجارة المخدرات، ويعد العمل الأكثر نجاحاً للسقا في الدراما من بين المسلسلات التى قدمها على مدار السنوات الماضية.  

 

مسلسل نسل الأغراب يشارك في بطولته بجانب أحمد السقا وأمير كرارة، كل من مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبد الناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، وليال عبد الخالق.

 

 

تم نسخ الرابط